افكار منتجات تجارة الكترونية

افكار منتجات تجارة الكترونية
افكار منتجات تجارة الكترونية

افكار منتجات تجارة الكترونية

لقد بسط الإنترنت التجارة الى حد أصبح فيه من الممكن الشراء والبيع والتسويق من أي مكان على هذا الكوكب، مما فتح عالما من الفرص امام رواد الاعمال. لكن رغم هذا التغيير، لا يزال إيجاد فكرة المنتج المثالية أساس نجاح هذه المشاريع او سبب فشلها.

لا يختلف هذا الامر كثيرا عن الأسواق الالكترونية حيث تجعل الخيارات الكثيرة إيجاد فكرة المنتوج المثالية صعبا. فيما يلي قائمة بخمسة افكار منتجات تجارة الكترونية ستلهمك حتما.

1- الإلكترونيات والأجهزة والملحقات

حتى لو دخل معظم العملاء إلى متجر إلكترونيات فعلي لرؤية المنتجات عن قرب قبل شرائها، فإن ما يقرب من 43 ٪ ينتهي بهم الأمر بشرائها من الأسواق الالكترونية الكبيرة مثل أمازون. الطلب على هذه المنتجات ضخم وعادة ما يرغب عشاق الأدوات الذكية في الحصول على أحدث طراز من كل شيء، وبالتالي فإن حجم المبيعات كبير. المنتجات الأكثر مبيعًا في هذه الفئة هي الكاميرات وأجهزة التلفزيون وسماعات الرأس والهواتف المحمولة وملحقاتها وأجهزة الكمبيوتر والمزيد.

2- الملابس والاكسسوارات والأحذية

سوق الملابس والإكسسوارات والأحذية دائم ومستمر، فهو يشكل واحدة من الفئات الأكثر شعبية في أي سوق للتجارة الالكترونية. يمكنك إنتاج ملابس مخصصة لمناسبات معينة. يمكنك أيضًا التفرع في الإكسسوارات محايدة بين الجنسين وإنتاج الحقائب والمحافظ والنظارات الشمسية والأحزمة وما الى ذلك من المنتجات. يمكن أن تكون الملابس والإكسسوارات والأحذية طريقك إلى النجاح، إذا توفرت على العزيمة الكافية.

3- المنتجات المخصصة والمصنوعة يدويا

أصبح شراء المنتجات المتخصصة شائعا جدا في صفوف العملاء. فمن منا لا يحب ان يشتري المجوهرات والملابس ومنتجات الديكور المنزلي بألواننا وتصاميمنا المفضلة؟ يمكنك إضافة مونوغرامات أو رسومات مخصصة على منتجاتك لإضافة لمسة فريدة ومخصصة على المنتجات العادية، ثم عرضها للبيع على منصات مثل Amazon Karigar.

4- منتجات التجميل والعناية الشخصية



يعد سوق صناعة مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة للرجال والنساء من أسرع الأسواق نموا. تأتي هذه المنتجات ضمن مجموعة مختلفة من الأنواع والاسعار. استفد من توجه العملاء نحو المنتجات العضوية وحوله الى مشروع تجاري ناجح.[1]Profitable product ideas to sell online, Amazon. تم الاطلاع 2021-10-26.

5- منتجات المنزل والمطبخ

نما الطلب على هذه الفئة بشكل كبير في السنوات القليلة الماضية على الأنترنت نظرا لسهولة الشراء والاستلام.  يمكن للمستهلكين حتى أتمتة عمليات الشراء المتكررة التي يحتاجون إليها على أساس شهري أو أسبوعي. بدءًا من مواد البقالة الأساسية مثل الدقيق والسكر إلى المنظفات والمنظفات والمكسرات والمشروبات والصابون وما الى ذلك من المنتجات المنزلية.

بمجرد العثور على افكار منتجات تجارة الكترونية التي تروق لك، ستحتاج إلى العثور على النظام الأساسي المناسب للبيع. لدى Amazon مجموعة واسعة من خدمات دعم البائعين التي يمكن ان تساعدك على البدء، بالإضافة الى خدمات أخرى كالشحن السريع، خيار الدفع نقدًا عند التسليم، الدفع الآمن، وقاعدة العملاء العالمية الواسعة. اختر فكرتك وابدأ متجرك الالكتروني الان.

 

المراجع[+]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *