زيادة متابعين تويتر
زيادة متابعين تويتر , كيف ازيد متابعيني بتويتر , زيادة متابعين تويتر مجانا , شراء متابعين تويتر

زيادة متابعين تويتر حقيقيين | كيف ازيد متابعيني بتويتر 2021

إن زيادة متابعين تويتر وزيادة عدد الجمهور المهتم هدف تسويقي تسعى له جميع حسابات تويتر. فالأشخاص الذين يتابعونك ليسوا مجرد متابعين يشاهدون ويتفاعلون مع تغريداتك فحسب، بل هم عبارة عن عملاء محتملين يمكنك جني المال من ورائهم.

هناك طرق مراوغة متعددة يمكنك اتخاذها مثل شراء المتابعين أو استخدام البوتات والبرمجيات الخبيثة؛ ولكن ما هي الفائدة؟ هدفك هو الحصول على عدد من المتابعين الحقيقيين الذين يهتمون بالفعل بك أو بعلامتك التجارية ويتفاعلون معها عن اهتمام حقيقي. وهذه هي الطريقة المُثلى لبناء استراتيجية سليمة تساعدك على زيادة متابعين في تويتر وبالتالي تحقيق حسابك لنتائج حقيقية.

سواء كنت تبحث عن المزيد من العملاء المحتملين أو ترغب فقط في جذب مهتمين في مجال عملك ، فإن النصائح التالية هي أمور قابلة للتنفيذ ويمكنك بدء العمل بها فورا من اجل زيادة متابعين تويتر حقيقيين قيمين. لا روبوتات ، لا أساليب وحيل يعاقب عليها تويتر.



كيف أزيد متابعيني في تويتر

ألق نظرة على هذا الدليل لتتعلم كيفية زيادة متابعين تويتر بشكل طبيعي وحقيقي، بعيدا عن الأوهام.

1- أنشئ استراتيجية واضحة لكسب متابعين تويتر

يؤدي استخدام أي شبكة اجتماعية بدون خطة مسبقة إلى إهدار في الموارد وتدني في عائد الاستثمار. يجب أن تحدد بوضوح خطتك التسويقية على تويتر :

أهداف حسابك: إذا كان حسابك شخصيا فقد يكون هدف توسيع انتشارك أو رفع معدل التفاعل معك، وقد يكون هدفك من استخدام تويتر كعلامة تجارية زيادة الوعي بعلامتك التجارية أو زيادة مبيعات المنتجات أو الحصول على زوار لموقعك على الويب، وما إلى ذلك. تأكد دائما من أن أهدافك على تويتر تتماشى مع أهدافك التسويقية الكبرى.

زيادة متابعين تويتر يبدأ باعداد استراتيجية تسويقية تجيب على هذا السؤال البسيط الذي يطرحه مستخدمو الشبكات الاجتماعية: “لماذا ينبغي لي متابعة هذا الحساب؟”. من هو جمهورك المستهدف: كم عمرهم؟ أين يعيشون؟ ماذا يعملون؟ ما هي نقاط ضعفهم والتحديات التي يواجهونها؟

2- قم بصياغة بايو وبروفايل مثير للإهتمام

يعد ملفك الشخصي هو العمود الفقري للصورة التي تمنحها عنك من خلال تويتر، ويعد الحساب المتناسق الجميل السر وراء جذب عدد أكبر من المتابعين. من البديهي أنه لن يقوم الأشخاص بمتابعة حسابات تويتر الغير واضحة أو الغير مكتملة أو الغير جذابة.

يمنحك ملفك الشخصي فرصة زيادة متابعين تويتر ، بدءا من اسمك واسم المستخدم و موقعك على الويب والسيرة الذاتية المختصرة bio.

الإسم: اختر جذاب واجعله مثل الاسم الذي تستخدمه في المنصات الاجتماعية الأخرى. هذا سيسهل على متابعيك على منصات أخرى العثور عليك على تويتر.

السيرة الذاتية bio: تصل إلى 150 حرفًا للتعبير عن هوية حسابك وإقناع الزائرين الجدد بمتابعتك من خلال إبراز القيمة المضافة المحصل عليها بسبب هذه المتابعة.

3- شارك محتوى لا يمكن مقاومته

المحتوى الرائع والقيم هو ما يجعل الناس يتحدثون عنك  ويتركون التعليقات و قد يقومون بمشاركة مشاركاتك ايضا. وهذه هي الطريقة المثلى التي يمكنك من خلالها الوصول إلى المزيد من المتابعين الجدد.

السر وراء المحتوى القيم هو معرفة جمهورك المستهدف وما يريد أن يراه على تويتر. حيث يجب أن يكون كل ما تنشره مثيرًا للاهتمام لهؤلاء الأشخاص. هدفك هو إعلامهم و إشراكهم و الترفيه عنهم بالمحتوى الذي تنشره. يجب أن تكون صورك مقنعة وجذابة لحثهم على التعليق.

4- انشر المزيد من المحتوى المرئي

كما تعلم على الأرجح ، تتلقى التغريدات التي تحتوي على محتوى مرئي المزيد من الإعجابات والمشاركات والتغريدات أكثر من تلك التي بدونها. لذلك، تجد الحسابات النشطة تسعى جاهدة لربط تغريداتها بنوع من الصور المصاحبة. على الرغم من أنه لا يوجد خطأ بطبيعته في التغريدات التي تستند إلى النص فقط ، إلا أن الصورة والفيديو مهيأة بشكل أفضل للفت انتباه المتابع وتشجيعه على إلقاء نظرة على محتوى تغريدتك.

أصبح اقتران التغريدات بصور GIF أو الميمات ممارسة شائعة. وفي الوقت نفسه، تتم مشاركة الرسوم البيانية (الإنفوجراف) ثلاث مرات أكثر من أي نوع آخر من الصور على تويتر. أما عند الحديث عن قوة تسويق محتوى بالفيديو الذي يعتبر الأكثر نجاحا في الوقت الحالي ، فإنه تتم مشاركة مقاطع الفيديو بست مرات أكثر من تغريدة عادية تستند إلى نص. تلقى مقاطع الفيديو السريعة استجابة وتفاعلا أكثر.

سواء كنت تتطلع إلى نشر محتوى معرفي أو ترفيهي (أو كليهما) ، فإن التغريد بالمحتوى المرئي سيساعد بلا شك في جذب متابعين جدد إلى حسابك.

5- تسخير هاشتاج الخاصة بك

إذا كنت تريد زيادة متابعين تويتر ، فكر في الهاشتاج كطريقة لجعل مشاركاتك قابلة للبحث. هذا سيجعل مشاركاتك قابلة للاكتشاف للأشخاص الذين يبحثون عن محتوى مشابه لعلامتك التجارية أو المجال الذي تعمل فيه. وفقًا للبيانات وأفضل الممارسات حول كيفية استخدام علامات التصنيف ، تتلقى التغريدات التي تحتوي على علامة تصنيف واحدة على الأقل تفاعلاً أكبر بنسبة 12.6٪ من تلك التي لا تحتوي عليها.

قبل استخدام علامات الهاشتاج للحصول على المزيد من المتابعين ، تأكد من معرفة ما يجب فعله وما لا يجب فعله حين استخدام علامات الهاشتاج على تويتر.

ما يجب فعله: ابحث واستخدم ما هو شائع: استخدم وظيفة البحث في تويتر للعثور على علامات الهاشتاج الشائعة المتعلقة بمنتجك أو خدمتك أو مجال عملك.  أنشئ هاشتاج خاص بك: قم بإنشاء واختيار علامة هاشتاج خاصة بك  والتي ستحفز جمهورك على مشاركة الصور المتعلقة بعلامتك التجارية. على سبيل المثال، هناك قصة ناجحة حول هذا الموضوع بحيث أن ماركة للنظافة النسائية أنشأت حملة فعالة مع هاشتاج #LikeAGirl. شجع الهاشتاج الشابات على استخدام هذا التعبير عادة لعرض أفضل ما يمكن القيام به. وكانت النتيجة أكثر من أربعة مليارات ظهور عبر جميع الشبكات في شهرين فقط.

ما لا يجب عليك القيام به: لا تكثر في عدد الهاشتاج: قد يؤدي استخدام العديد من علامات الهاشتاج إلى تشتيت انتباه جمهورك وضياع مفهوم رسالتك من المنشور. يمكن أيضا أن يظهر هذا أن حالة حسابك يائسة وفي حاجة فقط إلى زيادة متابعين تويتر ، أو أسوأ من ذلك أن يحيل ذلك لإظهار حسابك كأنه حساب وهمي.

لا تستخدم حيل الهاشتاج: قد يؤدي استخدام علامات الهاشتاج مثل #likeforlike أو #tagsforlikes أو #followme إلى منحك مؤقتا عددا أكثر لابأس به من المتابعين. لكن من المحتمل أن يكونوا حسابات وهمية أو أشخاص مهتمين فقط بإعادة متابعتك لهم. وهذا لن يساعدك في بناء قاعدة مهمة من المتابعين الأوفياء على تويتر. بدلاً من ذلك، ننصحك بأن تركز على استخدام علامات الهاشتاج ذات الصلة بك و بالصور أو المنتجات أو الأعمال التي تقوم بها.

6- استخدم خاصية الستوري

يُحيل استخدامك للستوري أنك شخص/علامة تجارية منخرطة ومتفاعلة بشكل كبير مع متابعيك.  وفقًا لـ تويتر، ينتج عن كل 5 ستوريهات رسالة على الخاص من أحد المتابعين كتعبير عن التفاعل؛ كما أن ستوريهات الشركات والمؤثرين على السوشيال ميديا تعتبر من الأكثر مشاهدة. تتمتّع خاصية Stoty بقوة كبيرة على زيادة متابعين تويتر وباقي الشبكات الاجتماعية.

7- استخدم خاصية البث المباشر

تويتر يوفر خاصية الفيديو المباشر، وهو اتجاه مستمر في النمو على وسائل التواصل الاجتماعي. إنه أمر رائع لتغطية الأحداث المباشرة مثل المؤتمرات والتجمعات أو العروض الترويجية داخل المتاجر.

تظهر مقاطع البث المباشر داخل ستوري حسابك. يمتلك البث المباشر بنفس قوة “الستوري” على زيادة متابعين تويتر . عندما ينتهي الفيديو المباشر، يمكنك السماح له بالاختفاء أو اختيار إتاحته للتكرار على الستوري لمدة 24 ساعة. يتم إشعار المستخدمين عندما يبدأ أي حساب يتابعونه بالقيام بالبث المباشر، لذلك فإن هذه الأداة هي حقا فعالة للفت الانتباه.

زيادة متابعين تويتر مجانا

انشر محتوى مرئي: تأكد من إضافة مجموعة متنوعة من العناصر المرئية ومقاطع الفيديو إلى تغريداتك. المتابعون ينجذبون للمحتوى المرئي أكثر جيدة أيضًا. لن يجذب الإبداع القوي انتباه المتابع فحسب ، بل سيجعل المحتوى الخاص بك لا يُنسى أيضًا.

غرد باستمرار: على تويتر ، يتم تحديث التايم لاين باستمرار. تأكد من النشر على فترات زمنية قصيرة للاحتفاظ بتغريداتك في أعلى القائمة. قم بإنشاء خطة نشر للمحتوى حتى تتمكن من التخطيط مسبقًا والحفاظ على إيقاع ثابت.

أنشئ محتوى قيم: زيادة متابعين تويتر تبدأ من المحتوى وستنتهي عند المحتوى. يختار الأشخاص متابعة الآخرين بناءً على المحتوى الذي يضعونه. تأكد من أن ما يخصك مفيدًا وفريدًا ويضيف قيمة.

تفاعل مع الآخرين: عندما يتعلق الأمر بتويتر، تذكر أن الأمر كله يتعلق بتنمية الاتصال والتفاعل مع الجمهور. لذلك لا تنشر تغريداتك وتنصرف. تابع الأشخاص المؤثرين الآخرين في مجالك. أعد تغريد محتوى المؤثرين الجذاب. رد على متابعينك. عندما يصبح تواجدك على تويتر نشطا ، سيزيد تفاعلك وتنمو قاعدة متابعيك.

اعتمد على المؤثرين الصغار: عندما يتعلق الأمر بتنمية و زيادة متابعين تويتر ، لا يتعين عليك القيام بذلك بمفردك. ابحث عن المؤثرين الصغار للترويج لحسابك أو منتجاتك والقيام بالريتويت لأفضل تغريداتك. يمكن للمؤثرين الصغار المساعدة في توسيع نطاق وصولك إلى الجمهور وبناء الثقة مع متابعين جدد.

تحدث عن وجودك على تويتر على القنوات الأخرى: من المحتمل أيضًا أن يكون لديك حسابات على منصات اجتماعية أخرى أو يكون لديك تواجد خارج وسائل التواصل الاجتماعي. استخدم ذلك لمصلحتك. أضف رابط حساب تويتر الخاص بك إلى توقيعات البريد الإلكتروني الخاصة بك ، إلى موقع الويب الخاص بك ، وحتى إلى بطاقات العمل الخاصة بك. عندما تمنح للمتابعين طريقة أخرى للعثور عليك ، ستتمكن من زيادة متابعين حتى خارج تويتر.

الطرق المدوفوعة لزيادة متابعين تويتر

1- إطلاق حملة المتابِعين

يعد إطلاق حملة متابعين طريقة فعالة للوصول إلى متابعين جدد و بسرعة من خلال ظهور محتواك على الصفحة الرئيسية لأشخاص كان من الصعب أن تصل إليهم بطريقة أخرى.

إلى جانب جهودك الخاصة لزيادة متابعين تويتر ، يمكنك تسريع النمو من خلال إطلاق حملة متابعين من خلال خدمة إعلانات تويتر. تسمح لك حملات المتابعين بالترويج لحسابك للجمهور المستهدف ، ولا تدفع إلا عندما يتابعك شخص ما بعد رؤية إعلانك. ويمكن إطلاق حملات قصيرة لتعزيز الزخم ، أو حملة دائمًا للحصول على تدفق ثابت من المتابعين الجدد.

كيف يعمل الأمر: تتيح لك حملات المتابعين الترويج لحسابك وزيادة حجم جمهورك على تويتر. وهذه واحدة من حملات تويتر الأبسط والأسهل والأكثر تأثيرًا.  احصل على الدليل التفصيلي بالخطوات لتبدأ في الإعداد لهذه الحملة.

2- الإعلان من خلال المؤثرين

احصل على توصيات المؤثرين. تُعد منهجية استخدام المؤثرين لزيادة متابعين حسابك أداة فعالة ومجدية للغاية، كل ما عليك سوى تحديد 3-7 مؤثرين ضمن مجال اهتمامك ولديهم جمهور متطابق مع جمهورك أو قريب منه ومخاطبتهم بهدف الاشارة لك في محتواه القادم سوى ضمن صورة او فيديو بهدف ترشيحك لمتابعيهم كونك تمتلك حسابك جذابة ويقدم محتوى عظيم، هذا الأمر سيحتاج منك بعض المال لإنجازه سوى عبر تقديم هدايا للمؤثرين أو الدفع المباشر من أجل ذلك.

تحذير: لا تقم باستخدام المؤثرين للترويج لحسابك قبل التأكد من أهلية حسابك لاستقطاب جمهور جديد عبر توفير بايو جذاب ومحتوى مرئي قيم وملائم للفئة المستهدفة.

خلاصة

عندما يقرر شخص ما متابعتك على تويتر، تكون قد حصلت على فرصة للتفاعل مع ذلك الشخص مع مرور الوقت. في كل مرةٍ تتفاعل فيها مع متابعيك، فإنك تخلق لهم فرصًا جديدة لمشاركة المحتوى أو إجراء عمليات شراء أو إخبار الآخرين بشأن تجاربهم الإيجابية.

قد تحس أن نتائج جهودك غير مقنعة الآن ، لكنك تأكد أنك سترى عائدًا كبيرًا على المدى الطويل. وهذه نصائح قصيرة قيِّمة لتحسين فرص زيادة متابعين تويتر :

  • احرص على: تضمين كلمة “تابعنا” في تغريدتك.
  • احرص على: إخبار الأشخاص بما يجعل متابعتك ضرورية.
  • احرص على: صياغة نبذة تعريفيّة واضحة وإضافة صورة خلفية احترافية بملفك الشخصيّ.
  • تجنب‏‎: ‏‫إضافة روابط إضافية تصرف الانتباه عن الزرّ “تابِع‬”.‬ ل
  • تجنب‏‎: الإفراط في إضافة الهاشتاجات بما قد يشتت الانتباه عن زر “تابع”.

خطورة الطرق غير الشرعية لزيادة متابعين تويتر

هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها زيادة عدد متابعيك على تويتر ولكنها مؤقتة وغير مشروعة، مثل تبادل المتابعة، فببساطة من قام بمتابعتك لتقوم بمتابعته، وبالمناسبة هناك الكثير من الناس يتخذون هذه الطريقة كأسلوب أساسي لزيادة متابعين تويتر، إلا أنه يقوم بإلغاء المتابعة بعد ذلك.

وأيضًا مفعولها خطر، يعرض حسابك للحظر المؤقت، وأحيانًا النهائي، مثل الدفع مقابل شراء المتابعة، أو عمل متابعة كثيرة لعدد كبير من الناس بطريقة سريعة، أو استخدام بعض برامج زيادة متابعين تويتر لعمل متابعات مستمرة.

اعتمد أفضل على الإبداع، والتواجد، البقاء حول المؤثرين، وكن أنت من المؤثرين في تويتر، واجعل وجودك في التعليقات الفعالة المفيدة مألوفًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *