كيف ابيع منتجاتي في امازون

كيف ابيع منتجاتي في امازون
كيف ابيع منتجاتي في امازون

كيف ابيع منتجاتي في امازون ؟ هل فكرت يومًا في توسيع نطاق مشروعك ليصل الى ملايين العملاء والشركات؟ هناك العديد من النقاط التي يجب وضعها في الاعتبار قبل أن تتمكن بالفعل من البدء في بيع منتجاتك عبر الإنترنت. أولاً وقبل كل شيء، أنت بحاجة إلى مورد مناسب شرعي وموثوق. يوفر التسوق عبر الانترنت الوقت والجهد كما أنه يتيح مجموعة متنوعة من المنتجات، وهذا هو سبب اتجاه الأشخاص للتسوق عبر الإنترنت بشكل متزايد.

اللجوء ل امازون لبيع منتجاتك هو طريقة سهلة وفعالة لتوسيع نطاق مشروعك والوصول إلى ملايين المشترين المحتملين. سواء كنت تبيع بشكل كبير او صغير، توفر لك أمازون الأدوات والخدمات المطلوبة للبيع عبر الإنترنت بنجاح. اليك 5 خطوات سهلة تمكنك من بيع منتجاتك على امازون بكل سلاسة.

إنشاء حسابك:

لكي تصبح بائعًا في أمازون، تحتاج أولاً إلى إدخال معلوماتك الضريبية. بمجرد التسجيل في حساب Amazon، سيكون لديك حق الوصول إلى Seller Central، أي البوابة التي تشمل جميع احتياجات البيع الخاصة بك.

إضافة منتجاتك / تحميل قوائمك:

بمجرد التسجيل للبيع عبر الإنترنت، ستحتاج إلى إدراج منتجاتك في القائمة. إذا لم تتوفر على صور منتجاتك وكنت بحاجة إلى دعم لتصوير المنتج أو الفهرسة أو أي شيء متعلق بالقائمة، فيمكنك تعيين محترفين من شبكة مزودي الخدمة التابعة للجهة الخارجية من أمازون (SPN).[1]How to sell your products on Amazon, Zeebiz. تم الاطلاع 2021-10-12.

البدء في بيع منتجاتك:

يمكنك الوصول إلى الملايين من العملاء والشركات المحتملين كل يوم من خلال إدراج منتجاتك على أمازون، كما ان قوائمك تصبح مؤهلة للحصول على Prime إذا تم تنفيذها بواسطة Amazon. سيتم عرض منتجاتك الان على الموقع الإلكتروني ويمكنك البدء في بيعها.

إذا كنت ترغب في التسويق لمنتجاتك على أمازون، فإن الشركة تقدم أيضًا منتجات مسوقة تستهدف تحديدا العملاء ذوي الصلة بمنتجاتك.

تسليم منتجاتك إلى العميل:

عندما يقدم أحد العملاء طلبا على أحد منتجاتك، تُخبرك Amazon عبر البريد الإلكتروني وكذلك في لوحة معلومات البائع المركزية. إذا اخترت”Fulfillment by Amazon” ، فستتولى أمازون التخزين والاختيار والتعبئة والشحن بالإضافة إلى استفسارات العملاء. حتى إذا لم تكن مشتركًا في خدمة FBA، فسياتي حسابك مع Easy Shipثم ستسلم Amazon المنتجات مباشرة إلى العميل مع خدمة التوصيل ذات المستوى العالمي.

استلام الدفعة:

بمجرد تسليم المنتج، يتم إيداع الدفعة الخاصة بمبيعاتك بشكل آمن في حسابك المصرفي كل 7 أيام، بما في ذلك طلبات الدفع عند التسليم. يمكنك أيضًا الاطلاع على رصيدك جنبًا إلى جنب مع بعض النصائح التي تساعدك على تنمية وتوسيع نطاق عملك في حساب البائع المركزي الخاص بك.

يمكنك بيع منتجاتك على أمازون من خلال اتباع هذه الخطوات السهلة في مقالة كيف ابيع منتجاتي في امازون دون أي قلق بشأن التخزين والاختيار والتعبئة والشحن وكذلك استفسارات العملاء.

المراجع[+]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *