مشاريع تجارة الكترونية جاهزة

مشاريع تجارة الكترونية جاهزة
مشاريع تجارة الكترونية جاهزة

مشاريع تجارة الكترونية جاهزة

انشاء مشاريع التجارة الإلكترونية الجديدة ليست بالمهمة السهلة، فالديناميكيات المتغيرة باستمرار لهذه الصناعة والتعقيدات التقنية الكامنة في تطوير مواقع التجارة الإلكترونية تجعل الامرا صعبا بالأخص لرواد الاعمال المبتدئين.

يعتبر اللجوء الى مشاريع تجارة الكترونية جاهزة حلا مثاليا في هذه الوضعية، حيث يضمن سلاسة رحلة بدء التشغيل ويقلل إلى حد كبير من تكلفة التطوير والوقت.

لكن مع توفر العديد من مشاريع تجارة الكترونية جاهزة، أصبح العثور على أفضل منصة للتجارة الإلكترونية للشركات الناشئة امرا صعبا جدا، فيجب عليك اختيار المنصة التي توفر لك الامتيازات التالية:

  • تلبي احتياجات مشروعك
  • قابلة للتخصيص بحيث يمكنك إجراء تغييرات وفقًا لسيناريوهات السوق المتغيرة
  • ملائمة لتحسين محركات البحث
  • من السهل إدارتها

لمساعدتك في مهمة اختيار مشاريع تجارة الكترونية جاهزة، سنزودك بقائمة تضم أفضل الأنظمة الجاهزة والتي تلبي احتياجات قطاعات التجارة الإلكترونية الشهيرة.

1- Yo ! Kart

يعد هذا النظام الحائز على عدد من الجوائز مثاليا لمن يرغب في انشاء متجر الكتروني للملابس والإلكترونيات ومنتجات العناية الشخصية والأجهزة المنزلية والمنتجات الرقمية.

يقدم Yo! Kart, كل ما هو ضروري لإدارة مشروع تجاري ناجح عبر الانترنت كبوابات الدفع المتعددة, نصوص برمجية قابلة للتخصيص, مواقع ويب جاهزة لتحسين محركات البحث, توصيات المنتجات الذكية وإمكانية تتبع المبيعات وإعداد التقارير.

كل ما يتطلبه تحويل أحلامك الريادية إلى حقيقة واقعة عبر منصة Yo! Kart هو دفع رسوم بقيمة 250 دولارًا لمرة واحدة فقط.

2- Yo ! Rent



Yo ! Rent هو برنامج تأجير عبر الإنترنت يشمل مختلف أنواع المنتجات من معدات سفر ، وملابس ، وأثاث ، وما إلى ذلك. أحدثت هذه المنصة ثورة في اقتصاد الإيجار والمشاركة من خلال منح رواد الأعمال الفرصة لبدء سوق الإيجار الخاص بهم بكل سرعة وسهولة.

تأتي منصة دYo! Rent مع العديد من الامتيازات كنظام إدارة المحتوى سهل الاستخدام, وإمكانية التخصيص لتشكيل المظهر والوظيفة وفقًا لمتطلبات المشروع والجمهور المستهدف.[1]Ready-Made Ecommerce Systems, Fatbit. تم الاطلاع 2021-11-02.

3- Growcer

تختص منصة Growcer في البقالة وتوفر تطبيقات جوال قوية لكل من المشترين وموظفي التوصيل، بالإضافة الى ترخيص مدى الحياة لعملائه لاستخدام المنتج تحت اسم علامتهم التجارية الخاصة.

خدمت Growcer مجموعة من العملاء على المستوى العالمي ومكنتهم من توسيع نطاق مشاريعهم عن طريق منحهم عددًا لا يحصى من الميزات والوظائف القابلة للتخصيص، بالإضافة الى بعض الامتيازات الأخرى كالتثبيت و12 شهرًا من الدعم الفني بالمجان، وعدد من المنافذ البديلة مثل ألعاب الطاولة، والأدوية، ومستلزمات الحيوانات الأليفة وما الى ذلك.

4- VivoCabs

إذا كنت مهتما باقتصاد سيارات الأجرة، فقد تكون VivoCabs مثالية لك. توفر هذه المنصة حلا سريعا وفعالا وموثوقا لإطلاق تطبيقات الجوّال لحجز سيارات الأجرة وتنميتها من خلال لوحة التحكم ويب الاي تمكنك من إدارة تفاصيل الرحلة والمعاملات والأجرة وما الى ذلك.

أفضل ميزة في VivoCabs هو أنه قابل للتخصيص تمامًا بناءً على متطلبات المشروع والعملاء.



5- Yo!Coach

إذا كنت تخطط لبناء سوق تعليمي فردي عبر الإنترنت، فان Yo! Coach هو الحل المناسب لك. تقدم لك هذه المنصة مجموعة من الميزات الاستثنائية مثل Geo-Location APIs، والمحتوى متعدد اللغات، وإدارة العملات المتعددة، والمراجعات والتقييمات، بالإضافة الى تحكم كامل في موقع الويب من الواجهة الخلفية.

6- Yo ! Gigs

Yo ! Gigs هو برنامج سوق خدمات احترافي يساعد رواد الأعمال على إطلاق مشاريع تقدم الخدمات حسب الطلب. بالإضافة الى كونه قابلا للتخصيص، يدعم Yo! Gigs عددا غير محدود من المستخدمين, كما يعمل نظام إدارة المحتوى الخاص به على تبسيط الإدارة لصاحب المشروع ويساعدهم على الترويج من خلال ميزات مثل تحسين محركات البحث.

ما يجعل هذه المنصة متميزة عن باقي المنصات على قائمة مشاريع تجارة الكترونية جاهزة هو وحداتها الفريدة مثل إدارة العطاءات ومحفظة المدفوعات وميزات الاتصال وإمكانية تطوير مختلف أنواع الأسواق حسب الطلب.

7- FunAway

FunAway هو نظام قابل للتخصيص بالكامل يختص في انشطة السفر. يشتهر هذا النظام بكونه يلبي احتياجات رواد الأعمال الذين يرغبون في ترك بصمتهم في صناعة السفر عبر الإنترنت من خلال تقديم ميزات مثل إدارة التقويم، وتكامل الخرائط، وتكامل الوسائط الاجتماعية، وإدارة المستخدم والحجز المتطورة وما الى ذلك.

8- YoYumm

هل تفكر في بدء مشروع للأغذية عبر الإنترنت؟ YoYumm هو الحل المثالي لك. يختص هذا الموقع في تسليم الطعام عبر الانترنت.  يعرف هذا الأخير بين منصات التجارة الإلكترونية لميزاته المذهلة مثل نظام إدارة الطلبات الذكي المختص بمعالجة أي عدد من طلبات الطعام والتسليمات، بالإضافة الى الميزات التي يقدمها مثل إدارة المراجعة وإدارة فتحة التسليم وتكامل الرسائل القصيرة وإدارة قسائم الخصم.

9- VivoGigs

VivoGigs هو نتيجة للطلب المتزايد على سوق العربات عبر الإنترنت. تركز VivoGigs على الجمع بين مخططي ومنظمي الأحداث والفنانين في مكان واحد، وهي معروفة بميزاتها المفيدة مثل اختيار الموقع المناسب، والبحث القوي، والمراجعة والتقييمات، وما الى ذلك.

10- Yo!Care

قدم Yo! Care حلولا ثورية في مجاله من خلال توفير محفظة آمنة، وإمكانية البحث عن الوظائف على أساس الخرائط، وتقويم المواعيد.

لقد تم تصميمه بعناية مع مراعاة جميع الميزات الرئيسية الحيوية للباحثين عن الخدمات، كما انه سهل التشغيل على أي شاشة.

11- Stitch

ميزة تخصيص المنتج المضمنة التي تساعد المشترين على تخصيص المنتجات وفقًا لأسلوبهم ومتطلباتهم، تجعل Stitch خيارًا شائعًا بين أولئك الذين يرغبون في بدء موقع ويب مخصص للخياطة.

يمكنك إدارة موقع الويب بالسهولة الكاملة دون أي مساعدة من مطور نظرا الى نظام CMS القابل للتخصيص الذي تعمل بواسطته هذه المنصة.

يعد تكامل الوسائط الاجتماعية وإدارة قسائم الخصم وإشعار البريد الإلكتروني وخيارات الدفع المتعددة وتكامل المدونة بعضًا من ميزات Stitch المتعددة.

 

نأمل ان تكون مشاريع تجارة الكترونية جاهزة المذكورة في القائمة أعلاه قد سهلت عليك امر بدء تشغيل المشروع الخاص بك. لا تتردد في اختيار تلك المناسبة لك، والبدء في جني الأموال.

المراجع[+]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *