منتجات للبيع أون لاين | 20 أفضل منتج للبيع على الانترنت

منتجات للبيع أون لاين
منتجات للبيع أون لاين

لا يوجد وقت مثالي لبدء أعمال التجارة الإلكترونية الخاصة بك. فما يحول المشاريع الى آلة لجني الأموال هي الفكرة المثالية. في حين أن معظم الناس ينجذبون للابتكار السريع والتكاليف المنخفضة ومرافق الشحن التي تتسم بها اعمال التجارة الإلكترونية، إلا أن العقبة الأولى في مسارك هي الفكرة المناسبة التي يجب عليك اتباعها، والأهم من ذلك، ما هي منتجات للبيع أون لاين المناسبة لك؟

للإجابة على هذا السؤال، بحثنا على الويب وقارنا مختلف الأفكار للأعمال التجارية الإلكترونية التي أثبتت نجاحها في السوق بناءً على اتجاهاتها الحالية ومعدلات نجاحها.

إليك قائمة بأفضل منتجات للبيع أون لاين التي تستحق وقتك واستثمارك.

  1. سوق منتجات الأزياء والمجوهرات المتخصصة

ستشهد الأعوام المقبلة ظهور المزيد من متاجر التجارة الإلكترونية المتخصصة مما سيبقي المنتجات المتخصصة قوية بغض النظر عن مجال المشروع. لذا فمن المهم ان تبقي موقع التجارة الالكترونية الخاص بك متخصصا، أي ان تقدم نمطًا معينًا من المجوهرات فقط. فموقع الازياء Onychek مثلا، شهد نجاحا كبيرا بعد ان تخصص في تقديم تصميمات مستوحاة من القبائل الافريقية إلى العالم باسره.

  1. منتجات وملحقات المنزل الذكي

على الرغم من ارتفاع الطلب على المنتجات الذكية، فالعرض عليها لا يزال منخفضا. استخدم ما لا يقل عن 40 في المائة من الشباب في أمريكا مكبرات الصوت المنزلي الذكي خلال العام الماضي وحده. هذه إحدى أفكار التجارة الإلكترونية المبتكرة التي سترتفع حتما في السنوات المقبلة. لذا فقد حان الوقت الآن لتخطيط وجود متجر المنتجات الذكية الخاص بك.

  1. متجر سماعات وتطبيقات وملحقات AR / VR

من المؤسف أن الواقع الافتراضي (AR / VR) استغرق كل هذا الوقت ليصبح متاحًا للجماهير. ولكن من الناحية الأخرى، فقد ارتفع الطلب عليه بشكل كبير في الآونة الاخيرة. هذا يعني أن المزيد من الشركات ستستثمر وتطور تطبيقات AR / VR في الأشهر المقبلة حيث سيصل نمو VR / AR إلى 108 مليار دولار تقريبًا بحلول نهاية عام 2022. هل انت مهتم بهذا المجال؟ اذن فهذه فرصتك لتصبح من السباقين لتنمية هذه الفكرة المثيرة وتطويرها الى مشروع.

  1. أجهزة ونكهات وسوائل الـسجائر الالكترونية

أصبح تدخين السجائر الالكترونية هواية سائدة بين الشباب مما جعل هذه الصناعة فكرة تجارية مربحة للغاية. على الرغم من وجود الآلاف من متاجر التجارة الإلكترونية التي تركز على بيع السجائر الالكترونية، إلا أنه لا تزال هناك فجوة في مجموعة المتاجر التي يمكنها تلبية احتياجات المجتمعات المحلية.[1]Top Profitable Ecommerce Business Ideas, Cloudways. تم الاطلاع 2021-10-09.

  1. منصات التعلم عبر الإنترنت

قبل ان تفكر في الكم الكبير من بوابات التعليم المتاحة، ضع في اعتبارك أن لا قيود للدخل حيثما وجد الطلب. لا تزال منصات التعلم عبر الإنترنت في قيد التطور والنمو، مما يوفر لك ظروفا رائعة لبدء مشروعك. عليك فقط ان تبقي طرق تعليمك غير تقليدية لجلب المزيد من العملاء. المجال مفتوح على مصراعيه في هذه المرحلة، فلا تفوت الفرصة.

  1. متاجر الأصول ثلاثية الأبعاد

أطلق محرك الألعاب متعدد المنصات Unity   متجر الأصول الخاص به قبل ثلاث سنوات. لقد أصبح الطلب على الأصول ثلاثية الأبعاد كبيرا. يمكنك إطلاق متجر الأصول ثلاثية الأبعاد الخاص بك عن طريق إضافة أصول من مطورين تابعين لجهات خارجية أو عن طريق إنشاء أصولك الخاصة. يمكنك طرح الأصول للبيع أو للاشتراك شهري أو سنوي.

  1. السكوترات الكهربائية وألواح التزلج

أصبحت الدراجات البخارية الكهربائية وألواح التزلج سائدة جدا الان. هذه فرصة رائعة لدخول هذا السوق والتعامل مع عدد كبير من العملاء الذين يبحثون عن منتجات وإكسسوارات عالية الجودة. العقبة الوحيدة التي قد تواجهها عند بدء هذا المشروع هي كيفية نقل البضائع من الشركات المصنعة الى العملاء.  لكن يمكنك تخطيها بسهولة من خلال اللجوء الى Dropshipping الذي يوفر طريقة رائعة لخفض تكلفة بدء هذا النوع من المشاريع.



  1. البقالة والأطعمة عبر الإنترنت

تعتمد ربحية الصناعات كهذه على السعي الحثيث من طرف البائعين لزيادة قاعدة العملاء. ونظرًا للمجموعة الواسعة من المنتجات والسوق المستهدف الضخم، فسيستمر هذا السوق في كونه فكرة رائعة لبدء التجارة الإلكترونية في السنوات المقبلة.

يمكنك أن تبدأ مشروعك صغيرًا بالتركيز على المنتجات المحلية فقط، لكن يمكنك توسيع نطاقه بعد زيادة الأرباح.

  1. صناديق الاشتراك المتخصصة

في السنوات الثلاث الماضية، شهدت مواقع الويب التي تبيع صناديق الاشتراك المتخصصة زيادة هائلة في مبيعاتها بنسبة 800٪. ان لم تكن هذه المنتجات متاحة في منطقتك فهذه فرصتك في إحداث تأثير على العملاء المحليين.

  1. دبابيس المينا

إذا كان بإمكانك ربط الاتصال بشركة تصنع مسامير التلبيب، فسيكون إنشاء مشروع دبابيس المينا أمرًا يستحق العناء. الطلب على هذا المنتج ضخم حقا. يمكنك البيع في متجرك على الطريقة التقليدية او في الاسواق متعددة البائعين.

  1. Selfie Drones

تعد Selfie Drones من أفضل منتجات التجارة الإلكترونية فالطلب عليها يزداد يوما بعد يوم. تسمح Selfie Drones للأفراد بالتقاط الصور بسهولة من زوايا مختلفة دون الحاجة إلى عصا سيلفي. من المرجح أن تنمو هذه مبيعات هذه الصناعة بما يصل إلى 127 مليار دولار في السنوات المقبلة.

  1. الساعات الذكية

وصلت أرقام مبيعات الساعات الذكية إلى 141 مليون وحدة على مستوى العالم، ونمت هذه الصناعة لتصل إلى 19 مليار دولار من المبيعات على المستوى الدولي. سواء كنت تستخدمها لتتبع خطواتك أو للتخطيط ليومك، فإن الابتكار هو السمة الرئيسية للساعات الذكية. ولهذا السبب سيزداد الطلب أيضًا في الأعوام القادمة.

  1. Dash Cam

يعد إطلاق شركة Dash cam التجارية فكرة رائعة ستستمر في الازدهار. فكاميرات dash هذه عملية جدا، كما ان العديد من شركات التأمين تقبل مقاطع فيديو dash cam كدليل شرعي على الادعاءات. من المحتمل أن تنمو صناعة dash cam لتصل إلى ازيد من 4.03 مليار دولار على مستوى العالم في السنوات المقبلة.

  1. أجراس الفيديو

اكتسبت أجراس الفيديو شعبية في الآونة الأخيرة وأصبحت فكرة تجارية شائعة. مع تزايد المكالمات الهاتفية عبر الفيديو، من المنطقي أن يرغب الأشخاص أيضًا في رؤية من يقف على بابهم على الشاشة. تعمل أجراس الفيديو بشكل رائع كجهاز أمان خصوصا إذا كان يوفر رؤية ليلية عالية الجودة.



  1. ملابس الرضع

بالإضافة الى ان ملابس الرضع لطيفة جدا ويحبها الجميع، فهي منتجات رائعة تظهر حجم بحث قوي. تشكل هذه فكرة مشروع رائعة. يمكنك أيضًا إضافة منتجات الأمومة وألعاب الأطفال… لجعل متجرك اكثر شمولية.

  1. أقنعة الوجه

أصبحت أقنعة الوجه ضرورة يومية مما يجعلها فكرة متجر الكتروني ممتازة. يبحث المزيد والمزيد من الأشخاص عن تصميمات عصرية للتميز عن الآخرين لذلك فلا تفوت فرصة هذه الصناعة المزدهرة.

تذكر أن الغرض الأساسي من قناع الوجه هو توفير الحماية، لذلك عليك التأكد من استخدام مواد عالية الجودة.

  1. حصائر المطبخ

بمجرد أن تفهم الطلب على حصائر المطبخ، ستتوق الى الحصول على جزء منه. لا يوجد حصر على التصميمات المتاحة لك. كما يمكنك الدخول في هذه الصناعة بسهولة عن طريق بيع منتجك عبر الإنترنت.  يمكنك التوسع أكثر ببيع منتجات أخرى بمجرد أن تحصل على قاعدة متابعين مخلصين.

  1. معدات السلامة الشخصية

أقنعة الوجه ليست قطع السلامة الشخصية الوحيدة عندما يتعلق الأمر بأفكار التجارة الإلكترونية. يبحث المزيد والمزيد من الأشخاص عن واقيات للوجه وقفازات مطاطية وغيرها من أدوات السلامة القابلة للارتداء لحماية أنفسهم. هذه فرصة رائعة لك إذا تمكنت من العثور على مورد موثوق.

  1. التسويق الرقمي

هناك طلب لا يصدق على خدمات التسويق الرقمي. إذا كانت لديك مهارات متعلقة بـ SEO أو أي شيء يقع في مجال التسويق الرقمي، فيمكنك البدء في استخدامها على الفور. هذه طريقة رائعة لكسب المزيد من الأموال على الجانب فحاجة الشركات إلى خبراء تسويق رقمي للترويج لمواقعها مرتفعة الآن أكثر من أي وقت مضى.

  1. تدريب اللياقة البدنية عبر الإنترنت

أحد أفضل الخدمات التي يمكنك تقديمها الان هي تقديم دروس تدريب اللياقة البدنية عبر الإنترنت، فهي فكرة عمل تجارة إلكترونية ممتازة! لا تزال الصالات الرياضية مغلقة في الكثير من الأماكن حول العالم، لذلك فهذا هو الوقت المثالي لك للاستفادة من هذه مهاراتك في هذا المجال.

المراجع[+]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *